فهرس المؤلفين

ا

  • السيد الحسيني، نادية معايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية عبر الجوال (الفردية – التشارکية) القائمة على محفزات الألعاب Gamification [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 277-317]

ج

  • جاسم عوض، حسين استخدام بيئات التعلّم الافتراضي القائمة على دمج التعلّم (التعاوني/التشارکي) والأسلوب المعرفي لتنمية المهارات التطبيقية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 179-242]

ح

  • حسن صفر، عمار استخدام بيئات التعلّم الافتراضي القائمة على دمج التعلّم (التعاوني/التشارکي) والأسلوب المعرفي لتنمية المهارات التطبيقية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 179-242]
  • حسني محمد بحر، محمد المهارات العملية لصيانة اجهزة التکييف اللازمة لطلاب المدارس الثانوية الصناعية في ضوء متطلبات سوق العمل [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 245-274]
  • حسين محمود، صابر فاعلية برمجية تعليمية لتنمية مفاهيم التحليل المالي والأساسي لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 473-523]

ر

  • رزق محمد، هناء أنماط اللاعبين في بيئة تعلم قائمة على استراتيجية محفزات الألعاب وأثرها في تنمية مهارات البحث العلمي لطلاب المعارض العلمية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 425-469]

س

  • سليمان أحمد سليمان، مروة مصدر التقويم ببرنامج قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات تصميم وانتاج ملف الإنجاز الالکتروني والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بمدارس المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا STEM [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 321-421]
  • سليمان أحمد سليمان، مروه فاعلية برمجية تعليمية لتنمية مفاهيم التحليل المالي والأساسي لدى طلاب المدارس الثانوية التجارية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 473-523]

ع

  • عبد الفتاح رمضان خضري، منى أنماط اللاعبين في بيئة تعلم قائمة على استراتيجية محفزات الألعاب وأثرها في تنمية مهارات البحث العلمي لطلاب المعارض العلمية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 425-469]
  • عبد الناصر محمود شحاته، جمال معايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية عبر الجوال (الفردية – التشارکية) القائمة على محفزات الألعاب Gamification [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 277-317]

م

  • محمد أحمد فاضل، إيمان فاعلية استخدام نموذج الإثراء الثلاثي لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات العلم وبعض المهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 529-534]
  • محمد أحمد فاضل، إيمان برنامج مُقْتَرَح قَائِم على مدخل التَّعليم المُتَمَايِز لتدريس الفيزياء وفاعليّته فِي تنمِية مهارات التَّفکير المُرَکَّب والکَفاءة الذّاتيَّة الأَکَادِيميَّة لدى طلاب المَرحلَة الثَّانويَّة [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 537-542]
  • محمد الشاعر، حنان أنماط اللاعبين في بيئة تعلم قائمة على استراتيجية محفزات الألعاب وأثرها في تنمية مهارات البحث العلمي لطلاب المعارض العلمية [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 425-469]
  • محمود النوبي، دعاء المتطلبات الفکرية للتربية الإعلامية في التعليم الثانوي [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 121-175]
  • مسعد جاد على على، محمد معايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية عبر الجوال (الفردية – التشارکية) القائمة على محفزات الألعاب Gamification [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 277-317]
  • مصطفى عطية صالح، محمود مصدر التقويم ببرنامج قائم على تطبيقات الحوسبة السحابية وأثره على تنمية مهارات تصميم وانتاج ملف الإنجاز الالکتروني والدافعية للإنجاز لدى الطلاب المعلمين بمدارس المتفوقين للعلوم والتکنولوجيا STEM [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 321-421]

ي

  • يوسف محمد إبراهيم، وليد معايير تصميم بيئات التعلم الإلکترونية عبر الجوال (الفردية – التشارکية) القائمة على محفزات الألعاب Gamification [المجلد 50، العدد 50، 2021، الصفحة 277-317]